أخبار مصر

تنفيذ حملة موسعة للقضاء علي ظاهرة التسول فى نجع حمادي

تم تنفيذ حملة موسعة من قبل الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، لضبط المتسولين في الشوارع، وذلك استناداً إلى قرار صادر عن اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا، بالقضاء على ظاهرة التسول.

يأتي هذا الإجراء في إطار حملات السلطات المحلية للتصدي لظاهرة التسول والحد من انتشارها في الشوارع، والتي تعد من المشكلات الاجتماعية التي تؤثر على المجتمع، وتزيد من حدة الفقر والبطالة.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الحملة وغيرها من الحملات الرامية للحد من ظاهرة التسول في مختلف مناطق البلاد، وذلك بهدف تحسين جودة الحياة وتوفير بيئة حضارية نظيفة وآمنة للمواطنين والزوار.

شارك في الحملة الذي تم تنفيذها للقضاء على ظاهرة التسول في مدينة نجع حمادي، حنان فوزي مدير مكتب حماية الطفل بالوحدة المحلية، ومحمد خلف الله عضو بادارة المتابعة الميدانية وعضو بلجنة حماية الطفل، وسمية سيد مسؤول بإدارة التضامن الاجتماعي بنجع حمادي.

وقامت اللجنة بالمرور على جميع شوارع المدينة للقضاء على ظاهرة التسول ومحاربة المتسولين، وتم تحرير بعض الحالات التي تم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.

تأتي هذه الحملة في إطار جهود السلطات المحلية لمكافحة ظاهرة التسول والحد من انتشارها في المجتمع، وتسعى إلى تحسين جودة الحياة وتوفير بيئة حضارية نظيفة وآمنة للمواطنين والزوار.

أحمد عزت الصعيدي

منشئ محتوى رقمي‏ يعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ‏مستشار دبلوماسي بسفارة ليبيريا بجمهورية مصر العربية سابقا‏ يعمل لدى ‏يعمل لدي مركز دبي للتحكيم الدولي‏ ‏حاصل علي دورة التفكير الإبداعي من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة مكافحة الفساد من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة الحوكمة من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏دبلومة تحكيم الدولي _دبلومة علاقات دبلوماسية وقنصلية‏ ‏حاصل علي دورة أساليب التفكير من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة صناع القرار من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏خبير لدي جهاز الأمن والمعلومات‏ ‏حاصل علي دوره إدارة الأزمات والتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة استراتيجية الأمن القومي من الأكاديميه العسكريه‏ درس ‏ماجستير في القانون الخاص جامعة بنها‏ في ‏كلية الحقوق جامعة بنها‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock